منتديات عين الريش
مرحبا بكم في منتديات عين الريش .نرجوا أن تقظوا أحلى الآوقات برفقتنا

منتديات عين الريش



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» السنة أولى علمي مذكرات ودروس وامتحانات في مادة العلوم الطبيعية
الأحد 3 يناير - 13:38 من طرف يوسف23000

» السنة أولى علمي مذكرات ودروس وامتحانات في مادة العلوم الفيزيائية
الأربعاء 21 أكتوبر - 13:53 من طرف zouzou63

» النادي الرياضي للهواة العاب القوى امل عين الريش
الخميس 1 أكتوبر - 15:41 من طرف alimaalmi

» السنة أولى علمي مذكرات ودروس وامتحانات في مادة الاعلام الآلي
الخميس 1 أكتوبر - 7:23 من طرف soumia diabi

» السنة أولى علمي مذكرات ودروس وامتحانات في مادة اللغة الفرنسية
الجمعة 18 سبتمبر - 6:49 من طرف alaenour

» السنة أولى اداب مذكرات ودروس وامتحانات في مادة العلوم الطبيعية
الإثنين 17 أغسطس - 2:18 من طرف daliaradia

» مدونة-الحسابات-خاصة-فقط-لطلبة-التعليم-الثانوي-فيها-الحسابات-المستعملة-في-الثانوي-فقط
الأحد 16 أغسطس - 17:55 من طرف سالمي سعيد

» مراجع الاكثر شعبية لدى الطلبة المتفوقين:
الإثنين 10 أغسطس - 17:24 من طرف سالمي سعيد

» اهلا ومرحبا بكم في افضل موقع طبي 01067171515
الإثنين 18 مايو - 7:56 من طرف انوش العاصي

سحابة الكلمات الدلالية
علمي العربية ثانوي دروس اللغة أولى مذكرات مشترك فرنسية
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 3178 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو بلعمري مريم فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1322 مساهمة في هذا المنتدى في 500 موضوع
برامج تهمك
 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات عين الريش على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات عين الريش على موقع حفض الصفحات
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
salmi - 852
 
bakari991 - 155
 
masoud elhadi - 133
 
salim - 88
 
moha - 73
 
سالمي سعيد - 57
 
الشيخ فتح الله - 30
 
محمد سالمي - 22
 
احمد الرياضي - 21
 
فتحي - 18
 
تصويت
مركز تحميل لمنتديات عين الريش

شاطر | 
 

 سلتيكس وليكرز يواصلان التقدم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
masoud elhadi
وسام
وسام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 133
24/09/1991
العمر : 26
non chose
السٌّمعَة : 10
نقاط : 17107
تاريخ التسجيل : 16/05/2009

مُساهمةموضوع: سلتيكس وليكرز يواصلان التقدم   الخميس 21 مايو - 1:37






أصبح بوسطن سلتيكس حامل اللقب ولوس أنجلوس ليكرز وصيفه على بعد فوز واحد من التأهل إلى نهائي المنطقتين الشرقية والغربية بعدما تقدما على أورلاندو ماجيك وهيوستن روكتس (3-2) على التوالي في الدور الثاني من "بلاي أوف" الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة بفوز الأول (92-88) والثاني (118-78) أمس الثلاثاء.

في المنطقة الشرقية وعلى ملعب "تي دي بانكنورث غاردن" أمام 18624 متفرجاً، فرط أورلاندو بفرصة أن يخطو خطوة كبيرة نحو تجاوز الدور الثاني من البلاي أوف للمرة الأولى منذ 1996 عندما قاده حينها الثنائي شاكيل أونيل وإنفيرني "بيني" هارداوي إلى نهائي المنطقة الشرقية بعد عام من قيادته إلى نهائي الدوري، لأنه تقدم على مضيفه بوسطن منذ منتصف الربع الأول حتى آخر 1.20 دقيقة من الربع الأخير عندما سجل راي آلن ثلاثية وضعت البطل في المقدمة بعدما كان متخلفاً بفارق 14 نقطة (63-77) قبل 8.49 دقيقة على صافرة النهاية.

ويدين بوسطن بعودته إلى أجواء المواجهة والخروج فائزاً في النهاية إلى لاعبه الجديد ستيفون ماربوري إذ لعب دوراً هاماً في الشوط الثاني بعد أن اكتفى في المباريات السابقة في أن يكون المساند الهامشي لصانع الألعاب راجون روندو منذ أن انتقل إلى الفريق الأخضر في شباط/فبراير الماضي قادماً نيويورك نيكس.

كما لعب نجم المباراة السابقة في أورلاندو غلين ديفيس دوراً أساسياً في هذا الفوز بتسجيله 10 نقاط في الربع الأخير، كما التقط متابعة دفاعية عندما سدد نجم أورلاندو دوايت هاوارد عمداً رمية حرة خارج السلة من أجل الحصول على فرصة تسجيل سلة عوضاً عن نقطة واحدة، ثم ترجم رميتين حرتين في آخر 5.9 ثوان ليؤكد فوز فريقه.

وكان ديفيس الذي استفاد من إصابة كيفن غارنيت من أجل أن يحجز مكانه في التشكيلة الأساسية لفريق المدرب دوك ريفرز، أفضل لاعبي بوسطن بتسجيله 22 نقطة مع سبع متابعات، وأضاف بول بيرس 19 نقطة مع 9 متابعات و8 تمريرات حاسمة، وكل من راي آلن وماربوري 13 و12 نقطة على التوالي.

أما من ناحية أورلاندو الذي تجاوز الدور الأول من البلاي أوف للمرة الرابعة من أصل 11 مشاركة له في الأدوار الإقصائية، فكان راشارد لويس الأفضل برصيد 19 نقطة مع 5 متابعات، واضاف التركي هيدو تورك اوغلو 18 نقطة و7 تمريرات حاسمة، ورافر الستون 16 نقطة و6 تمريرات حاسمة و5 متابعات، وهاوارد 12 نقطة مع 17 متابعة.

وستكون أمام أورلاندو فرصة معادلة النتيجة مجدداً عندما يستضيف المباراة السادسة غداً الخميس، وبالتالي جر بوسطن إلى مباراة سابعة تقام الأحد المقبل على ملعب الأخير.

يذكر أنه يتأهل إلى الدور المقبل الفريق الذي يسبق منافسه للفوز بأربع مباريات من أصل سبع.

فوز ساحق لليكرز



وفي المنطقة الغربية وعلى ملعب "ستايبلس سنتر" أمام 18997 متفرجاً، رد ليكرز على خسارته المباراة الرابعة في "تويوتا سنتر" بافضل طريقة ممكنة إذ اكتسح ضيفه هيوستن بفارق 40 نقطة، ليتقدم (3-2) ويصبح على بعد فوز واحد من التأهل لنهائي المنطقة للموسم الثاني على التوالي.

وقدم رجال المدرب فيل جاكسون أداء مغايراً تماماً للمباراة السابقة التي تخلفوا خلالها بفارق 29 نقطة قبل ان يخسروها 87-99، إذ فرضوا أفضليتهم منذ صافرة البداية ووسعوا الفارق إلى 29 نقطة قبل انتهاء الربع الثاني.

ولم يتخلف ليكرز في هذه المباراة سوى في مناسبة واحدة عندما تقدم هيوستن بفارق 6 نقاط مع انتصاف الربع الأول، قبل أن يستلم كوبي براينت وزملاؤه زمام المبادرة ويجبروا فريق المدرب ريك إديلمان على الاكتفاء بتسجيل 15 نقطة في الربع الثاني ومثلها في الثالث، مقابل 29 و30 نقطة لصاحب الأرض، ما سمح للمدرب جاكسون بإراحة نجوم فريقه خلال الربع الأخير تحضيراً لمباراة الخميس في هيوستن.

وعوض براينت الأداء المخيب الذي قدمه في المباراة السابقة (15 نقطة) وذلك بتسجيله 26 نقطة في 31 دقيقة، وتجاوز ستة من زملائه حاجز العشر نقاط أيضاً، وكان أفضلهم الاسباني باو غاسول وأندرو باينوم، بتسجيل الأول 16 نقطة مع 13 متابعة والثاني 14 نقطة مع 6 متابعات، وأضاف تيرفور أريزا 12 نقطة مع 6 تمريرات حاسمة.

أما من جهة هيوستن فكان صانع الألعاب آرون بروكس الذي سجل 34 نقطة في المباراة السابقة، الأفضل برصيد 14 نقطة في مباراة نجح خلال فريقه في 32 بالمئة فقط من تسديداته، مقابل نسبة نجاح بلغت 52 بالمائة بالنسبة لمضيفه.

يذكر أن هيوستن الذي يفتقد نجميه الصيني ياو مينغ وترايسي ماكغرايدي بسبب الإصابة، نجح هذا الموسم في تخطي الدور الأول من البلاي أوف للمرة الأولى منذ 1997 عندما وصل حينها إلى نهائي المنطقة الغربية قبل أن يخسر أمام يوتاه جاز (2-4)، علماً بأنه وصل إلى نهائي الدوري في أربع مناسبات، أولها عام 1981 عندما خسر أمام بوسطن (2-4)، ثم عام 1986 عندما خسر أمام الفريق ذاته وبالنتيجة ذاتها، قبل أن يتوج باللقب عامي 1994 و1995 على حساب نيويورك نيكس (4-3) وأورلاندو (4-صفر) على التوالي أيام الثنائي حكيم أولاجوان وكلايد دريكسلر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سلتيكس وليكرز يواصلان التقدم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عين الريش :: قســــــــــــم الرياضة :: منتدى الرياضات المتنوعة-
انتقل الى: