منتديات عين الريش
مرحبا بكم في منتديات عين الريش .نرجوا أن تقظوا أحلى الآوقات برفقتنا

منتديات عين الريش



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» السنة أولى علمي مذكرات ودروس وامتحانات في مادة العلوم الطبيعية
الأحد 3 يناير - 13:38 من طرف يوسف23000

» السنة أولى علمي مذكرات ودروس وامتحانات في مادة العلوم الفيزيائية
الأربعاء 21 أكتوبر - 13:53 من طرف zouzou63

» النادي الرياضي للهواة العاب القوى امل عين الريش
الخميس 1 أكتوبر - 15:41 من طرف alimaalmi

» السنة أولى علمي مذكرات ودروس وامتحانات في مادة الاعلام الآلي
الخميس 1 أكتوبر - 7:23 من طرف soumia diabi

» السنة أولى علمي مذكرات ودروس وامتحانات في مادة اللغة الفرنسية
الجمعة 18 سبتمبر - 6:49 من طرف alaenour

» السنة أولى اداب مذكرات ودروس وامتحانات في مادة العلوم الطبيعية
الإثنين 17 أغسطس - 2:18 من طرف daliaradia

» مدونة-الحسابات-خاصة-فقط-لطلبة-التعليم-الثانوي-فيها-الحسابات-المستعملة-في-الثانوي-فقط
الأحد 16 أغسطس - 17:55 من طرف سالمي سعيد

» مراجع الاكثر شعبية لدى الطلبة المتفوقين:
الإثنين 10 أغسطس - 17:24 من طرف سالمي سعيد

» اهلا ومرحبا بكم في افضل موقع طبي 01067171515
الإثنين 18 مايو - 7:56 من طرف انوش العاصي

سحابة الكلمات الدلالية
اللغة مشترك ثانوي فرنسية العربية علمي دروس مذكرات أولى
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 3178 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو بلعمري مريم فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1322 مساهمة في هذا المنتدى في 500 موضوع
برامج تهمك
 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات عين الريش على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات عين الريش على موقع حفض الصفحات
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
salmi - 852
 
bakari991 - 155
 
masoud elhadi - 133
 
salim - 88
 
moha - 73
 
سالمي سعيد - 57
 
الشيخ فتح الله - 30
 
محمد سالمي - 22
 
احمد الرياضي - 21
 
فتحي - 18
 
تصويت
مركز تحميل لمنتديات عين الريش

شاطر | 
 

 Adobe Photoshop® Cs4 Extended بثلاث واجهات عربية+إنجليزية+فرنسية محدّثة لغاية 2009

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
salmi
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 852
29/04/1992
العمر : 25
السٌّمعَة : 0
نقاط : 18579
تاريخ التسجيل : 08/09/2008

مُساهمةموضوع: Adobe Photoshop® Cs4 Extended بثلاث واجهات عربية+إنجليزية+فرنسية محدّثة لغاية 2009   الخميس 21 مايو - 2:45





Adobe Photoshop® Cs4 Extended
النسخة النادرة والمحدثة من نفس شركة Adobe حتى تاريخ 26/1/2009 م


ينقسم هذا الموضوع إلى ثلاثة أقسام

القسم الأول تنصيب البرنامج

القسم الثاني تفعيل البرنامج وصور من الواجهة العربية

القسم الثالث تنصيب الواجهة الإنجليزية والفرنسية


ثمَّ روابط التحميل .




الإصدار يحتوي على ثلاث واجهات وهيَ

الواجهة العربية

الواجهة الإنجليزية

الواجهة الفرنسية


علماً بأن الواجهات ليست حزم منفصلة من إجتهاد أشخاص وإنما هي لغات بنواة أصلية
من نفس شركة Adobe ومدرجة في نفس البرنامج ويمكن أختيار لغتك المفضة سواءً
كانت العربية أو الإنجليزية أو الفرنسية عند التنصيب.
بعدَ التنصيب يمكنك تشغيل الملف التنفيذي الذي قمتَ من خلالهِ بتنصيب الفتوشوب
لإختيار اللغتين الإضافيتين لتركيبهما .
وسوف تشاهدون من خلال هذا الموضوع كيف يتم تركيب الواجهات بكل سهولة .
وربما يسأل البعض لماذا شركة Adobe تقوم بإدارج ثلاث لغات في منتج واحد

الأجابة هي

أنَّ شركة Adobe تقوم بذلك بطلبٍ من موزعيها المعتمدين في الشرق الأوسـط
ولذلك فلايظن البعض أنَّ شركة Adobe قد قامت بإدراج كل هذه اللغات هكذا من نفسها.




ملحوظة
كانَ من المفترض أن أقوم بطرح هذا الموضوع قبل 4 أشهر من الآن لكن لظروف
خارجة عن إرداتي تاخرتُ كُل هذه المدّة
لكن كما يقول المثل العامي
(في كُل تأخيرة خيرة)




التعريف ببرنامج معروف ولايحتاجُ إلى تعريف

أنا لن أتحدث عن النسخة ولن أُعرّف بها لإنها غنية عن الوصف ومعروفة لدى القاصي والداني
وكل شعوب الأرض بمختلف ألسنتهم وطبقاتهم يعرفون ذلكَ المارد الذي جعل لذكرياتهم صبغةً أخرى
فلو سألتَ مُزارعاً في أدغال أفريقيا وقلتَ له لقد التقطنا لكَ صورة فسيقول مباشرةً ودونَ تفكير
وهل قمتم بتعديلها بالفوتوشوب؟
والمثال ينطبقُ على كل من وطىء المعمورة من الطفل حتى الشيخ.
وإن ذهبتَ إلى عشاق التصوير ومُبدعيهِ فلن يقولونَ لك إلا الفوتوشوب .
إذاً فبرنامجنا هو أسطـــورة تأريخية أبدعتها شركة Macromedia ثمَّ ورّثتها لشركة Adobe
لتجعل منها منارةً ووجهةً لكل المتميزين وعُشاق الجمال.




سعر الإصدارة بالواجهات 1397 أنظر الصورة أدناه.



بالريال السعودي تساوي



بالجنيه المصري تساوي



وفي برامج نت تساوي



هدية مُغلّفة لكم



القسم الأول: تنصيب البرنامج









يمكنك إختيار الواجهة الإفتراضية كما تشاهد في الصورة أدناه
ثمَّ تركيب الواجهتين المتبقيتين بعد تنصيب البرنامج.















بعد تنصيب البرنامج لاتقم بفتحهِ وتابع القسم الثاني...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ainrich.hooxs.com
salmi
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 852
29/04/1992
العمر : 25
السٌّمعَة : 0
نقاط : 18579
تاريخ التسجيل : 08/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: Adobe Photoshop® Cs4 Extended بثلاث واجهات عربية+إنجليزية+فرنسية محدّثة لغاية 2009   الخميس 21 مايو - 2:47

القسم الثاني: تفعيل البرنامج

قم أولاً بنسخ الباتش المرفق مع البرنامج ثمَّ إذهب
إلى القائمة Start أو (إبدأ) ثم قم بأختيار أيقونة
الفوتوشوب , وقم بالنقر عليها بيمين الماوس لتنسدل لك
خيارات الزر الأيمن إختر منها كما تشاهد في المثال رقم 2
في الصورة ادناه.



الأن إضغط كما هو موضح في الصورة أدناه للذهاب
إلى مجلد البرنامج في Program Files



بعد لصق الباتش في مجلد البرنامج قم بتشغيلهِ كمسؤل
إذا كنتَ تستخدم Vista إنظر الصورة أدناه.



الآن إضغط على زر PATCH وانتظر حتى ترى كلمة PATCHING DONE
ظاهرة كما هو محدد في الصورة أدناه باللون الأزرق.



بعد التفعيل وفتح البرنامج ستصادفكَ صفحة التسجيل الإختيارية
وذلكَ لتلقي أخبار ومنتجات شركة Adobe على أيميلك
أنصحكَ بالتسجيل حتى لاتزعجك الرسالة إنظر الصورة أدناه.





صور من الواجهة العربية للبرنامج














الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ainrich.hooxs.com
salmi
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 852
29/04/1992
العمر : 25
السٌّمعَة : 0
نقاط : 18579
تاريخ التسجيل : 08/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: Adobe Photoshop® Cs4 Extended بثلاث واجهات عربية+إنجليزية+فرنسية محدّثة لغاية 2009   الخميس 21 مايو - 2:48

القسم الثالث: تركيب الواجهتين الفرنسية والإنجليزية.

إذهب إلى مجلد البرنامج واضغط على الأيقونة التي قمتَ بتنصيب
الفوتوشوب من خلالها . إنظر الصورة أدناه.





إختر الواجهة الثانية التي تريدُ إضافتها إلى واجهتكَ الإفتراضية.



جاري التنصيب



إكتمال التنصيب إضغط Exit للخروج



بالنسبة لتركيب الواجهة الفرنسية فطبّق الخطوات
مرةً أخرى كما في الواجهة الإنجليزية بالضبط ولكن
إختر اللغة الفرنسية كما في الصورة أدناه.




طريقة إختيار الواجهة التي تريدُها سهلة جداً فقط تابع الصور التالية.



لديك ثلاث لغات إختر مايناسبك.



إخترنا الواجهة الإنجليزية.



لاتنسى إغلاق البرنامج ثمَّ فتحهِ ليتم تطبيق التغيرات

الآن أصبحت الواجهة بعد فتح البرنامج إنجليزية كاملة.



إختيار الواجهة الفرنسية بنفس الطريقة.



بعد إغلاق البرنامج وفتحهِ أصبحت الواجهة فرنسية بالكامل .
كما في الصورة التالية.





التحميل

النسخة تنقسم إلى 11 بارت كل بارت 95 ميقا ماعدا الأخير فهو 47 ميقا

روابط mediafire



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

روابط ifile بنفس التقسيم.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

روابط إضافية من الأخ أبا عمر أيدهُ الله ونصره على الرابديشر وبنفس التقسيم أيضاً

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عمر المقدسي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
جزاك الله كل خير أخي سجا بالفعل ابداع منقطع النظير ومجهود يستحق الثبيث

و5 نجوم أقل القليل وتم التقييم

وتقبل مني هذه الروابط على الرابد شير بنفس تقسيم الميديا فاير للي بيحبوا الرابد شير .



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



عند حصول مشكلة في فك الضغط لاسمحَ الله
أرجو إخباري مع تحديد الملف المعطوب بعد التأكد
ليتم رفعهُ من جديد.

حجم النسخة قبل الضغط .



حجم النسخة بعد الضغط .



طريقة فك الملفات المضغوطة.






الرجاء ثمَّ الرجاء عندَ نقل المشاركة أو الروابط ذكر المصدر

تمَّ بحمدِ للهِ وعونهِ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ainrich.hooxs.com
 
Adobe Photoshop® Cs4 Extended بثلاث واجهات عربية+إنجليزية+فرنسية محدّثة لغاية 2009
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» العملاق بمساحة صغيرة Adobe Photoshop CS 8 + Serial | 155mb
» الكامل فى تعليم الجرافيكس الإسطوانة الأولي 1/15 تعليم Adobe After Effect 6.5
» 7 إسطوانات من النوع الفاخر لتعليم Adobe InDesign CS3 الإسطوانة الأولى
» برنامج Adobe Photoshop CS فوتوشوب 8 النسخة العربية واجه عربيه
» لا تقولي Adobe ولا Foxit تعال شوف عملاق الـPDF |تعديل تحويل قراءة صناعة| يدعم العربي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عين الريش :: قســـــــــــــــــــم البرامـــــــج :: برامج الكومبيوتر-
انتقل الى: